Thursday 28 December 2017

حصان الحركة من المتوسط


تم إطلاق ماروتي إرتيجا في الهند بسعر يتراوح بين 5.89 - 8.45 كهس (دلهي السابق). ما you8217ll مثل: 8226 A مقاعد 7 مبف بسعر C سيدان القطاع. البديل البنزين، وخاصة، وبأسعار جيدة جدا 8226 سيارة مثل ركوب، والتعامل مع تجربة القيادة أمبير. جهد للقيادة في المدينة وعلى الطرق السريعة 8226 خيارات مرنة أمبير الجلوس أمبير. سعة الشحن تصل إلى 735 لتر 8226 محركات الديزل أمبير البنزين المختصة. هذا الأخير يوفر الاقتصاد في استهلاك الوقود المتميز 8226 عبس المتاحة على جميع المتغيرات، باستثناء البنزين الأساسي. الفرامل أكبر من سويفت أمبير دزير 8226 Maruti8217s ممتازة خدمة ما بعد البيع أمبير شبكة تاجر واسعة ما كنت won8217t: 8226 ليست فسيحة 5 مقاعد إذا كنت أضعاف أسفل الصف 3 مقعد للأمتعة. عرض محدود للصف الثاني أيضا 8226 الصف الثالث هو الأنسب للبالغين للرحلات القصيرة، أو الأطفال على رحلات طويلة. ليس حقا كاملة الحجم 7 مقاعد سيارة 8226 الحد الأدنى من 135 لتر سعة الأمتعة مع جميع الصفوف من المقاعد في مكان 8226 محرك الديزل يحمل روبية ضخمة. 1.3 لكح علاوة على البنزين. الفرق على الطريق هو 1.5 لكح روبية 8226 حتى المتغيرات زكسي زدي الراقية لا تحصل على مراقبة المناخ 8226 فترة انتظار طويلة لتسليم الديزل إرتيجا التعديل الأخير تم بواسطة غتو. 26 أبريل 2012 في 17:44. السبب: الخطأ المطبعي ما يلي 47 ببيانز شكرا Vid6639 لهذا المنصب مفيد: 22 أبريل 2012، 17:33 شكر: 17،562 مرات الذين يمكن أن ننسى ماروتيس المحاولة الأولى في مبف المدمجة، فيرسا، والتي اتضح أن تكون تماما دود السوق. حتى أميتاب أمب ابهيشيك باتشان لا يمكن أن تساعد فيرساس سبب سفراء علامتها التجارية. من بين الأسباب الأخرى، كان فيرسا فقط محرك البنزين على العرض وكان مبالغ فيها جدا. بعد ذلك، قام ماروتي بتصحيح هذا الخطأ مع إيكو، وهو نسخة ركاب من فيرسا، والتي تم إطلاقها عند نقطة سعر أقل بكثير. هذه المرة، اتخذت ماروتي نهجا جديدا لقطاع الأشعة فوق البنفسجية المدمجة، وذلك باستخدام صناديق أجزاء الحديثة من سويفت، دزير و SX4. المنصة هي سيارة الركاب المعاصرة (على عكس فيرسا النفعية) ونعم، هناك خيار محرك الديزل. ماروتي يدعو إرتيجا لف (الحياة فائدة مركبة)، شريحة جديدة تستهدف المشتري في المناطق الحضرية الذي يحتاج إلى 3 صفوف من المقاعد في جسم مضغوط. الشركة حتى يدفع للحصول على تصنيف سيام منفصل ل مبف المدمجة. تويوتا تبيع منتج مماثل، و أفانزا، في تايلاند و شائعات يصرون على أن أفانزا قد يتم إطلاقها في الهند. يتيح الحصول على شيء واحد للخروج من الطريق. ماروتي قد لا تبحث في استهداف إنوفا أو زيلو بقدر ما هو وضع إرتيجا كبديل سيدان. أولئك الذين يحتاجون إلى 7 مقاعد مقاعد أكبر سوف شراء تلك فقط إرتيجا ليس بديلا للأشعة فوق البنفسجية واسعة التي يمكن أن تستوعب بسهولة 7 بالغين. بدلا من ذلك، فإن العميل المستهدف هو منتصف العمر 35-45 سنة من العمر المشتري الذي عادة ما يختار لفقس B أو فئة C سيدان. هذا، على الرغم من العيش في أسرة مكونة من 6 - 7 أعضاء. مثل هذا العميل لن تستخدم الصف 3 من المقاعد كل يوم في أفضل الأحوال، مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع. النوع الذي يحتاج إلى 7 مقاعد معظمها لعطلة نهاية الأسبوع ورحلات خارج المحطة. يشير ماروتي حتى إلى إرتيجا كمقاعد كوت 52quot، وليس مقاعد 7 نقية. فهو يوفر لك سيارة مع بصمة المدمجة لاستخدام المدينة على مدار الأسبوع، وأيضا أن الصف الثالث من المقاعد عندما كنت في حاجة إليها. و إرتيجا هو سيارة مثل لدفع أيضا. بعد كل شيء، على أساس منصة سويفت المختصة، مع قاعدة العجلات امتدت بطبيعة الحال. إذا كنت تفكر في سيدان مثل هوندا سيتي، SX4، إتيوس، مانزا أو مشمس، و إرتيغا يجعل القضية لنفسها من خلال توفير صف إضافي من المقاعد مع ديناميكية القيادة مماثلة. في الواقع، فإن SX4 قد تواجه أكبر التنافس الأخوة منذ إرتيجا هو أحدث، لديه نفس المحرك، مساحة أفضل وبأسعار تقريبا روبية. 70،000 أقل. وبالمثل، يجب أن أضيف أن تويوتا أمب ماهندرا قد يكون مجرد عملهم قطع. و إرتيجا يعطيك 85 ما يقدم إنوفا و زيلو، ولكن في نقطة انخفاض الأسعار ومع تجربة تشبه سيارة. هل هو الكمال رقم القضية مع إرتيجا هو أنه ليس من 5 مقاعد واسعة مع الكثير من مساحة الأمتعة، كما أنها ليست فسيحة 7 مقاعد. المزيد عن ذلك في وقت لاحق. يتم تعبئتها إرتيجا ببراعة إذا كنت تنظر في الأبعاد الخارجية المدمجة. صدق أو لا تصدق، هذا ماروتي يشارك طوله عرض أمبير مع تويوتا إتيوس أي 4،265 مم X 1،695 مم. مدهش كيف كان ماروتي قادرة على تناسب 7 مقاعد في مثل هذه البصمة الصغيرة. إرتيجا هو أقصر من معظم سيارات السيدان C2 قطعة، بما في ذلك هوندا سيتي، مشمس، فينتو وفيرنا. مما لا شك فيه، و إرتيجا هو أصغر الأشعة فوق البنفسجية هناك، ولكن هناك الكثير من الفرق في طول قاعدة العجلات. حتى امتدت هو قاعدة العجلات إرتيغاس أنه 8217s ضمن 1 سم من تويوتا إينوفا، على الرغم من أن الطول الكلي هو 32 سم أقل. في السجل، قاعدة العجلات إرتيغاس أطول من 31 سم من سويفت. عرض ماروتي مفهوم ريي مبف في معرض دلهي للسيارات 2010، ومن الصعب تصور أن إرتيجا هو نسخة إنتاج ريي (رابط إلى مفهوم ريي (ماروتي في معرض السيارات 2010)). لا يوجد أي تشابه بين 2، باستثناء نمط الجسم مبف. فريق-بب كان أول من تظهر لك مغرفة الصور من النسخة إنتاج ماروتي إرتيغاس على هذا الموضوع (سكوب بلدان جزر المحيط الهادئ ماروتي سوزوكيس 7 مقاعد جديدة مبف إرتيجا أوبديت رصدت مرة أخرى Pg.29،30). و إرتيجا هي سيارة متناسبة بشكل جيد. انها لن تتحول رؤساء على الطريق، ولكن لا أحد سوف نسميها قبيحة سواء. في كوتاروتيكوت بشكل لا لبس فيه من الجبهة مع المصابيح الأمامية الطويلة، الجبهة شواء وغطاء التي تشبه بشكل وثيق ريتز. لحسن الحظ، لم يتم رفع الجزء الخلفي من فندق ريتز. و إرتيجا لديها تصميم الذيل أكثر تقليدية، مع المصابيح الخلفية تحمل تشابه صارخ مع أن من هوندا الجاز. في الواقع، من بعض الزوايا، إرتيجا يبدو وكأنه أطول، نسخة مطولة من موسيقى الجاز. بناء الجودة هي المساواة للدورة. يبدو أنها أفضل قليلا بنيت من سويفت أمبير دزير بسبب أكبر وأثقل الأبواب، ولكن لديه الشعور الياباني نموذجي لذلك مع ذلك. لا، لا تتوقع حتى كوتوثكوت الصلبة هنا. و إرتيغا ديه أخف ورقة معدنية من الأشعة فوق البنفسجية الأخرى. وزن كبح هو 1،160 كجم للبنزين إرتيغا و 1،235 للصيغ الديزل. ثاتس 200 كيلوغرام أكثر من ماروتي دزير. وقد فعلت ماروتي جيدا في قسم الميزات. على عكس سويفت أمبير دزير، المتغيرات V ليست عارية الأساسية. جميع المتغيرات الديزل، قاعدة إرتيجا لدي المدرجة، مجهزة عبس كما المعدات القياسية. وهذه خطوة نرحب بها إلى حد كبير. على الجانب الآخر، فإن البنزين لكي لا يحصل على عبس، في حين أنه خيار على فكسي. ميزات الحكمة، البديل L هو بدقة لأصحاب سيارات الأجرة أمبير التجاريين. أنا لا أوصي به لك لي لدي لا حتى الحصول على فتحات التيار المتردد الخلفي، قفل مركزي أو نوافذ السلطة. الخيار V يجعل الخيار الأكثر قيمة مقابل المال مع عبس، دخول بدون مفتاح، المرايا الكهربائية، الجبهة أمبير مصابيح الضباب الخلفية ونظام الصوت. كنت آمل أن ماروتي ستضيف أجهزة الاستشعار وقوف السيارات أو الكاميرا الخلفية لتمييزه عن سويفت دزير، ولكن قائمة ميزة المتغيرات Z هي متطابقة تقريبا لأشباط هاتشباك أمب سيدان. A ماروتي مع أمبير محرك الديزل 7 مقاعد من المؤكد أن تجعل الجميع الوقوف والإشعار. الحصول على هذا، البديل البديل، تسعير إرتيجا هو ضمن 30K من تويوتا إتيوس. يتساءل المرء كيف حصلت ماروتي على 7 مقاعد مع مستويات مقبولة من الجودة والميزات والأداء، في حين أن تويوتا اضطرت إلى قطع الكثير من الزوايا مع إتيوس. ومن الواضح أن فندق إنوفا ليس في مكان قريب عندما يتعلق الأمر بالتسعير. أدنى إنوفا كوت كوت البديل، خالية من الميزات الضرورية، هو روبية. 70،000 على إرتيجا زدي محملة بالكامل. مع محرك البنزين 1.4L على العرض، و إرتيجا هو أيضا الخيار الآخر الوحيد ل إنوفا عندما يتعلق الأمر بالأشعة فوق البنفسجية البنزين. و زيلو، غراندي مكيي و تافيرا لا تقترب من تسعير إرتيجا. في حين أن المتغيرات أقل ومنتصف هي ضمن نطاق 30K، و زيلو النسخة الراقية مع محرك أمبير هوك أكثر بكثير من الميزات سعرت 2 كهس أعلى. لا يزال زيلو E8 أفضل فم 7 مقاعد مبف لشراء. يود أبدا تخمين أن لها مبف من وجهة نظر الجبهة الميتة. يبدو تماما مثل هاتشباك ماروتي العادية. لاحظ المبرد الرأسي: مع هذا الوفير كبير، يتم وضع البلاستيك تحيط مصابيح الضباب عموديا. مصابيح الضباب الصغيرة توفر إضاءة متوسطة وتبدو بعيدا عن المكان: زجاج ربع خلفي يجعل الأمور متجددة الهواء للركاب الصف الثالث. كما يوفر رؤية جيدة للسائق، عند عكس السيارة: الطريقة الوحيدة لفتح فتحة الخلفية في أعلى V و Z المتغيرات عبر هذا مقبض الباب الميكانيكية (وليس الكهربائية، كما هو الحال في سويفت). أدنى البديل L، الغريب، يحصل على فتحت التمهيد عن بعد حجم المقارنة مع زيلو يظهر الأبعاد المدمجة إرتيغاس. والمثير للدهشة، وقاعدة العجلات هو فقط 20MM أقصر من ماهندراس. الفرق في الطول الكلي هو كل مألوفة جدا في الداخل. لوحة القيادة متطابقة مع سويفت أمبير دزير، على الرغم من أن إرتيجا يحصل على لوحة ألوان مختلفة. هناك البيج أمبير البني هنا، بدلا من مزيج أسود أمبير البيج من دزير. شخصيا، لم أكن مثل هذا التحرير والسرد كثيرا. عجلة القيادة والعتاد المقبض هي البيج الكامل، وسوف يكون الألم للحفاظ على نظافة. وعلاوة على ذلك، يبدو أن الداخل لارتداء بحر من البيج، والمقاعد والسجاد والبيج الملونة أيضا القماش على لوحة السائقين الباب كانت متسخة بالفعل في السيارة وسائل الإعلام التي قادتها. في رأيي، مزيج دزيرس الأسود والبيج كان من الأفضل أن يعمل. أفترض السبب وراء هذا الاستخدام الليبرالي من لون فاتح يجعل الداخلية يشعر مشرق، مهواة وفسيحة. التعبئة والتغليف الداخلية إرتيغاس هو أوسب. الدخول والخروج من الصف الأول أو الثاني من المقاعد هو نسيم، حيث يتم وضع المقاعد أعلى بكثير مما هو عليه في سويفت دزير. مقعد السائقين يحصل على تعديل الارتفاع على المتغيرات Z وهو مكان مريح جدا أن يكون في. دعم الفخذ جيد، في حين أن المقعد لديه طويلة المدى الأمامي والخلفي السفر. التوجيه 3-تكلم كبيرة لعقد، شكوى الوحيدة التي هي وسادة القرن التي لا تمتد إلى الجانبين. منطقة قدم القدم لديها مساحة معقولة. على الرغم من عدم توفر دواسة ميتة، هناك مساحة كافية لراحة الساق اليسرى بجانب دواسة القابض. بفضل ارتفاع الجلوس مرتفعة، لم أكن تواجه أي مشاكل مع بلدي شين أو الركبة اليسرى ضرب لوحة القيادة عند الضغط على مخلب. سوف تتذكر غتو التعليق على نفسه في بلده سويفت أمبير دزير يستعرض أنه يمكن أن تعتمد على موقف جلوس الفردية وكنت قد أو قد لا تواجه نفس المشكلة. الرؤية الأمامية رائعة نظرا لارتفاع مكان الجلوس. الرؤية الخلفية هي لائق مع الصف 3 من المقاعد مطوية أسفل، ولكن يقتصر مع الصف الأخير في المكان. مقعد الراكب الأمامي واسع بشكل خاص. لقد وجدت أنه حتى مع سحب المقعد إلى الأمام، فإن الكبار في الحجم متوسط ​​سيكون قادرا على الجلوس بشكل مريح دون ركبتيه التشويش في اندفاعة. مرة أخرى، وهذا هو وصولا الى موقف الجلوس طويل القامة. ليجروم في الصف 2 من المقاعد هو ضرب أو يغيب. مع الصف الثالث من المقاعد حتى، الصف 2 يمكن أن تنزلق في طريق العودة، تحرير غرفة كبيرة. الصدارة أمب تعديل نطاق الخلف هو ضخم 240 ملم للصف الأوسط مسند الظهر قابل للتعديل للاستلقاء أيضا. يمكنك تعيين المقعد للراحة، والاسترخاء حقا أمب الاسترخاء في هنا. من ناحية أخرى، إذا كان لديك الأمتعة وتحتاج إلى طي الصف الثالث، ثم الصف الثاني يحتاج إلى الشريحة (تقريبا) على طول الطريق إلى الأمام. هذا يعوق على نحو خطير ليجروم للركاب الصف الأوسط ويجعل من غير قابلة للاستخدام تقريبا ل 6 فوترس مثلي. هذا هو إشراف خطير من ماروتي، الحل الذي هو متاح لمهندسي ماروتي. و 3 مسند الظهر الصف لديه منحنى على القمة، والتي هي التي شنت على مساند الرأس قابل للتعديل. القيام بعيدا مع هذا المنحنى والسماح جاحظ مساند الرأس تغرق في المقعد الخلفي سوف تفرج عن مساحة أكبر (عندما يتم طي الصف 3 أسفل). وهذا، بدوره، تسمح الصف 2 إلى الشريحة جيدة 2-3 بوصة مرة أخرى. كان من الممكن أن تحسن غرفة الجلوس في الصف الأوسط بشكل كبير في هذه الحالة. المقاعد نفسها مريحة وعلى الجانب ليونة (ولكن ليس لينة كما دزيرس). الدعم تحت الفخذ مرضية أيضا، ويرجع ذلك إلى وضع أعلى للمقعد. لا يتم التضحية هادروم، وأنا لم تواجه أي قضايا في بلدي ركوب قصيرة في الجزء الخلفي. على الجانب الآخر، عرض المقعد هو أقل بشكل ملحوظ من أن إنوفا أو زيلو 3 على اطلاع هو ضغط واضح. عرض المقعد محدود كما هو الحال في سويفت أو ريتز. مع الطريقة تقف الأشياء حتى الآن، و إرتيجا ليس متوسط ​​7 مقاعد ولا 5 مقاعد واسعة مع الأمتعة في منطقة التمهيد. الحصول على أمب من الصف الثالث مقعد هو ممارسة للبهلوانات أو الأطفال، والدتك لن تكون على استعداد للجلوس في الصف الأخير. مرة واحدة يجلس، غرفة محدودة، إلا إذا قمت بنقل الصف 2 إلى الأمام، ولكن بعد ذلك سوف يفقد الركاب في الصف الأوسط على الفضاء. إذا كان الصف الأوسط لديه شاغلي الذين هم 58quot طويل القامة، ثم تلك من نفس الارتفاع قد فقط عن يصلح في على الصف 3. ومع ذلك، هذا الصف من المقاعد هو الأنسب للبالغين على مسافات قصيرة، أو الأطفال لرحلات طويلة. يتم تقييد هيدروم كذلك. مقعد الصف الثالث الخلفي زاوية ثابتة ولا يمكن تعديلها (كما هو الحال في إنوفا). وهناك خيار جدير بالذكر أن ماروتي غاب عن هو تقسيم مقعد 50:50 للصف الأخير. الصف الثالث من المقاعد هو وحدة قطعة واحدة. إذا تم توفير ميزة تقسيم 50:50، يمكنك الاحتفاظ جانب واحد من الصف 3 مطوية أسفل (للأمتعة) والجانب الآخر حتى (للركاب 6). وغالبا ما يسافر أصحاب إنوفا بهذه الطريقة. إذا كان لديك راكب 6 في إرتيجا، ليس هناك مساحة الأمتعة للتحدث عنه. مساحة التمهيد مع جميع الصفوف 3 مقاعد تصل غير موجودة (135 لترا فقط). ربما تحصل على حقيبة صغيرة أو اثنين في، ولكن حقيبة المقصورة حجم سيكون مناسبا ضيق. نتوقع ناقلات سقف بعد السوق في الظهور كما ملحق شعبية كبيرة ل إرتيجا. يمكن أن تكون مقصورة التخزين المستطيلة - أسفل أرضية التمهيد - مفيدة لتخزين الموديلات. هناك حجرة تخزين صغيرة أخرى على اليمين جاك عجلة القيادة، غطاء السيارة، وأدوات وتنظيف القماش تناسب تماما هناك. مع الصف الثالث مطوية أسفل، ومساحة الأمتعة هو أفضل بكثير، ويدق معظم هاتشباك وسيدان. إذا كنت أضعاف أسفل الصف 2 أمب الصف 3TH، من السهل على التحرك المنزل. كل الأبواب الحصول على أصحاب زجاجة وبعض مساحة إضافية لمواقف البنود المتنوعة. يتم وضع حامل الكأس السائق قبل ذراع الرافعة، في حين يحصل الراكب الأمامي على حامل كوب منبثق تحت فتحة التهوية (للحفاظ على تبريد بيبسي). علبة القفازات متوسطة الحجم. إم فاجأ أن ماروتي قد أهدر الفضاء حول منطقة فرملة اليد. لرحلات طويلة، مسند الذراع المركزي تخزين نائب الرئيس كان من الجيد أن يكون. كل من المقاعد الأمامية الحصول على جيوب الظهر. ركاب الصف الثالث الحصول على مساند الذراع دمجها في أقواس العجلات، وحامل الكأس أيضا. لقد أكدنا أن إرتيجا يحصل على أكبر ضاغط الهواء يخدع من سويفت أو دزير. أعود ما قلته على موضوع إطلاق سابق حول فتحات التيار المتردد الخلفي كونها مجرد منفاخ. بعد إلقاء نظرة فاحصة، أنا يمكن أن نرى بوضوح جدا مكثف أمبير التبريد لفائف داخل وحدة السقف. وتحصل فتحات التيار المتردد الخلفي على تحكم منفصل في منفاخ الهواء مع 3 إعدادات لحجم الهواء. التبريد العام للمكيف الهواء إرتيجاس لم يكن سيئة للغاية في الصيف دلهي، لكنه لم يكن استثنائية سواء. أيضا، فإنه يستغرق بعض الوقت لتبريد المقصورة الكبيرة من إرتيجا. وأود أن معدل مكيف الهواء كما هو فوق المتوسط ​​وليس المبرد صريح. مع مثل هذه الدفيئة الكبيرة، ينصح بشدة فيلم الشمس عالية الجودة. عجلة القيادة البيج يحصل المتسخة أمبير القذرة في أي وقت من الأوقات. عجلة القيادة لطيفة لعقد وضوء للاستخدام. سيئة للغاية أن سادة القرن ليست واسعة بما فيه الكفاية. عليك أن تمتد الإبهام إلى الشرف: ترتيب الطلب أنيق. التشابه مع ذلك من هوندا واضحة. أنا أحب الخطوط العريضة للفضة، وحقيقة أن إرتيجا يحتفظ مقياس درجة حرارة المحرك (على عكس بعض الإصدارات الأخيرة): قدم جيدا لديه عرض كاف. لا دواسة ميتة، ولكن ما يكفي من المساحة إلى اليسار من مخلب، لراحة قدمك على محركات الأقراص الطويلة: مفاتيح السلطة السلطة (من السابق دزير جنرال) تبدو بفظوء من مكان في هذه السيارة. مقبض تعديل أورفم يشعر هشة ولن تتوقف المسافة. نافذة سائق يحصل على وظيفة لمسة واحدة أسفل: بطانة النسيج البيج على منصات الباب الحصول على المتسخة بسهولة. سوف يكون الألم للحفاظ على نظافة. ماروتي لا ينبغي أن تستخدم البيج بشكل مفرط على المناطق مع لمسة الإنسان المتكرر: دزيرس أيس يقدم جيد باس أمبير ثلاثة أضعاف في سيدان، ولكن يبدو فقط فوق المتوسط ​​في المقصورة إرتيجا كبيرة. أسود لون وحدة الرأس يجب أن تستمر على لوحة تكييف الهواء تحت واحدة من الأوقات النادرة سترى واحدة في البيج الكامل. النظر في عدد المرات التي سوف تستخدم هذه الضوابط، نتوقع لوحة للحصول على المتسخة وسريعة: من المستغرب، لا مساحة التخزين حول رافعة الفرامل اليد. كان هناك حاملة أكواب قابلة للطي في سويفت القديمة، وهي مفقودة في مجموعة سويفت دزير إرتيجا الجديدة: مجموعات شحن أمب للشحن: انظر هنا الحد الأقصى لعدد أمبير الحد الأدنى لقاعة الركاب للصف الثاني، مع الصف الثالث لأعلى. أرجل محترمة، حتى مع دفع المقعد الأمامي على طول الطريق: صورة مقارنة. قاعة الصف الثاني الصف مع الصف 3 حتى (يسار) ومطوية أسفل (يمين). يتم تعيين مقعد السائقين تصل للسائق طويل القامة. هذه هي أكبر مشكلة مع الصف الثالث مطوية أسفل، الصف الأوسط في الصفوف يتعرض للخطر بشدة: مساند الرأس الصف الثالث منع الصف الأوسط من الانزلاق إلى الوراء، في حين أن تصميم مسند الظهر الصف 3 فقط يبرز المشكلة أكثر: الصف 3 يمكن مقعد 2 بالغين، على الرغم من أن غرفة الجلوس والإرتفاع هي نقص في المعروض. الأنسب للأطفال أو البالغين قصيرة فقط. جعل صحية، تغذية جيدة الكبار الجلوس هنا وجعلت عدوا للحياة: إنغريس أمب الخروج من الصف 3 من المقاعد: أسهل طريقة للحصول على أو الخروج من الصف 3 هو سحب الرافعة التي طي الصف الأوسط مسند الظهر أسفل، وكذلك الشرائح المقعد على طول الطريق إلى الأمام حتى أنه يمس المقعد الأمامي. هذا يعطيك مساحة كافية للخروج: ملاحظة الرسم رقم 2. ذراع على مسند الظهر يسمح مقعد لأضعاف فقط تصل زاوية معينة. لأضعاف ذلك شقة تماما، تحتاج إلى استخدام رافعة أخرى في الجزء السفلي: مساحة الأمتعة مع مقعد 3 حتى هو مجرد 135 لترا. هل يمكن أن تناسب على الأرجح في أكياس التسوق قليلة أو في أحسن الأحوال، حقيبة واق من المطر. راجع للشغل، والأشياء لا تزال أفضل مما كانت عليه في XUV500 (وصلة إلى شوفس مساحة الأمتعة): مقصورة تخزين أنيق تحت منطقة التمهيد. يمكن أن تعقد بعض البنود الصغيرة. لاحظ أيضا غطاء صغير بعنوان قطع الغيار الإطارات. إزالة هذا الغطاء للوصول إلى آلية لف أن يطلق الإطارات الاحتياطية: الصف الأوسط لديه تقسيم 60:40 وطيات مسطحة. هومونغوس 735 لترا من مساحة البضائع بعد كل من صفوف المقاعد مطوية: التعديل الأخير تم بواسطة غتو. 2 مايو 2012 في 12:22. السبب: عدلت الصف الثالث للخروج والخروج. و إرتيجا يحصل على 2 خيارات المحرك حاولت أمبير اختبار 1.3L توربو الديزل الذي يعرف شعبيا باسم محرك الوطني الهندي بسبب العديد من السيارات أن صلاحياتها، و K14 محرك البنزين العلامة التجارية الجديدة. منذ طول إرتيغاس فوق 4 أمتار، وبالتالي الوقوع في أعلى واجب واجب رسم قوس، ماروتي جعلت خطوة ذكية بلونكينغ في 1.4L البنزين. ولم يكن بمقدور محرك البنزين الصغير سعة 1.2 لتر من طراز سويفت أمبير دزير أن يستوعب وزن المركبة الإضافية من أمبير. و ماروتي إرتيجا لديها تخطيط العجلات الأمامية. الديزل إرتيغاس 1.3L لا يعمل نفس حالة لحن كما دزير. بدلا من ذلك، على غرار SX4 ويحصل على متغير الهندسة توربو بدلا من ذلك (سويفت أمبير دزير الحصول على هندسة توربو الثابتة). المحرك يطور 89 بب (4،000 دورة في الدقيقة) و 200 نيوتن متر من عزم الدوران (1،750 دورة في الدقيقة) في هذه الحالة العليا من اللحن. حريق لها حتى و يستقر المحرك إلى الخمول المكرر جدا، مع بالكاد أي قعقعة الديزل تكون مسموعة. وعادة ما تأخذ شريط فيديو يظهر قعقعة الديزل على بدء تشغيل المحرك في الاستعراضات بلدي، ولكن هذا ليس من الضروري مع إرتيغا (الكاميرا كانت بالكاد التقاط أي قعقعة على الإطلاق). مستويات الصقل أفضل من معظم سيارات السيدان فئة C، و إنوفا أو زيلو أرينت حتى في خلاف هنا. الديزل يحصل على بصوت عال إلى حد ما عندما تنحى الصعب، ولكن أبدا كما تدخلي مثل محرك إنوفاس على الطريق السريع. في 5 والعتاد، و إرتيجا يرى 120 كم في الساعة مريحة 2،600 دورة في الدقيقة. يول يكون من الصعب أن أقول أن هناك محرك ديزل تحت غطاء محرك السيارة عند المبحرة على الطريق السريع. وبما أن إرتيجا سوف يستوعب حوالي 7 أشخاص، فقد خصص ماروتي نسبا أقصر للمجموعة الأولية من التروس. تروس قصيرة يخفي توربو متخلفة إلى حد ما، وكنت لا تشعر أنه كثيرا عندما يقود وحده. لم يكن لديك تقريبا إلى التحول إلى العتاد 1ST في جميع أنحاء المدينة، باستثناء الأوقات التي تأتي إلى توقف المطلق. من ناحية أخرى، فإن توربو تأخر هو أكثر وضوحا بكثير عندما يكون لديك 5 - 6 ركاب على متن الطائرة. في هذه الحالة، المحرك يشعر ضعيفة في أقل رمزس. على المنحدرات، عليك أن تنزلق بسخاء القابض عند البدء. إنوفا، التي يمكن سحب في أعلى والعتاد في أي سرعة، هو في دوري مختلف تماما من حيث قابلية القيادة. التقدم إرتيغاس بطيئة أقل من 1800 دورة في الدقيقة، ولكن يمكنك مواكبة حركة المرور في المدينة. متوسطة المدى حيث كل العمل هو. مرة واحدة في إبرة رم يعبر 1800 دورة في الدقيقة، وهناك استجابة فورية من المحرك، والتسارع هو سريع. إرتيجا يشعر جدا سبرايتلي في 2000 - 3000 دورة في الدقيقة مجموعة، اعتمادا على السرعة، هل يمكن استخدام 2 أو 3 والعتاد مثل التلقائي في المدينة. 4 أمبير 5 التروس لديها نسب أطول لقيادة الطريق السريع. حيث يشعر إنوفا أمبير صاخبة توتر فوق 100 كم في الساعة، والديزل إرتيغاس 1.3L هو الغزل ببطء أكثر من 2،600 دورة في الدقيقة 120 كم في الساعة. حتى عندما تحتاج إلى تجاوز الشاحنة بطيئة الحركة في 80-90 كم / ساعة، نادرا ما يكون المطلوب. ما لم يكن بالطبع، كنت تحمل حمولة كاملة من الركاب. من حيث التسارع الصريح، إرتيجا يشعر مماثلة ل سويفت. محرك الديزل هو ريفف سعيدة وبشكل مريح يضرب الخط الأحمر، على الرغم من ثيريس أي نقطة في كثير من الأحيان القيام بذلك مع الديزل. كنت أتوقع سويفتس البقعة التحول التحول قبل المراجعة بلدي. ومع ذلك، مع إرتيجا، شعرت أن علبة التروس لديه الحادة طفيف لذلك، والتحولات لم يشعر على نحو سلس كما هو الحال في سويفت. أذكركم، لا مكان لها كما غامضة مثل نيسان سونيز، ومع ذلك فإنه لا يقارن كذلك مع سويفت أو دزير. دواسة القابض خفيف في التشغيل. و K14، Maruti8217s محرك البنزين 1.4L الجديد، يجعل لاول مرة في إرتيجا. تم تصنيف هذا المحرك 1،373cc في 94 به (6000 دورة في الدقيقة) و 130 نيوتن متر من عزم الدوران (4،000 دورة في الدقيقة). و 1.4L لديها توقيت صمام متغير على الجانب المدخول فقط. على الذهاب، فإنه يشعر وكأنه نسخة أكبر من Swift8217s 1.2L K سلسلة المحرك (الذي هو عليه). بدء أمبير إرتيجا البنزين المحرك يستقر في الخمول فائقة المكرر. ربما يكون هذا هو أسلس 7 مقاعد السيارة في السوق. يتم ضبط البنزين إرتيجا لتسليم الطاقة المنخفضة نهاية، وهو شيء جيد لديك عندما يكون لديك الركاب أو البضائع على متن الطائرة. وقد تم اختيار نسب أقصر لمجموعة أولية من التروس لهذا الغرض بالضبط. محرك بيب عندما تتحرك قبالة من 0 كم / ساعة جيدة جدا. البنزين 1.4L لديه استجابة منخفضة في الدقيقة رم للديزل. البنزين هو المحرك الذي تريده في حركة المرور من الوفير إلى الوفير. وبطبيعة الحال، وبمجرد أن شاحن ديزل 8217s توربو 8220wakes يصل 8221، it8217s وضعا مختلفا والديزل هو واضح متفوقة. استجابة خنق في رمز منخفضة، نموذجية لدينا محركات المدينة اليومية، مرضية. حيث لديك للتعامل مع توربو تأخر في الديزل إرتيجا، والبنزين يقدم لك تسليم الطاقة التي تريدها. على الجانب الآخر، أداء متوسط ​​المدى هو شيء لكتابة المنزل عن. و 1.4 L K - سلسلة يشعر شقة في نطاق دورة في الدقيقة، وسوف يكون لديك في كثير من الأحيان إلى دونشيفت لتحقيق التقدم. وقد تضخمت هذه الحالة مع 5 ركاب على متنها. في الواقع، البنزين هو الأفضل في دورة في الدقيقة منخفضة، ومتوسط ​​فقط بين 2500 8211 4،000 دورة في الدقيقة. من حيث التسارع الصريح، سوف البنزين إرتيجا تتطابق بسهولة سيارات السيدان C1 القطاع. ومع ذلك، أداء الطريق السريع هو متوسط ​​بدقة. التروس 4 أمبير الخامس طويل القامة يعني التقدم بطيء بعد 100 8211 120 كم في الساعة. إن البنزين إرتيجا ليس حاصرا على الطريق السريع، ويمكن أن ينفد إذا حاولت مواكبة سعر 100 سيدان بب. نتوقع التراجع المتكرر على الطريق السريع عندما تواجه حركة المرور ومنحدرات الطرق. تماما مثل أصغر الأخوة 1.2L، و Ertiga8217s 1.4L هو للغاية ريفف-سعيد و طيب خاطر 6000 دورة في الدقيقة. يتم التحكم في الاهتزازات بشكل جيد في جميع أنحاء مجموعة ريفف، على الرغم من أن المحرك يحصل مسموع إلى حد ما عند الاقتراب من الخط الأحمر. إن الرافعة الرافعة للبنزين إرتيجا تشبه وحدة سويفتس السلسة. دواسة القابض هو ضوء أمبير جهد لاستخدام هذا أيضا إلى جانب توجيه الضوء، والرؤية الأمامية جيدة وعزم نهاية المنخفضة نهاية جعل إرتيجا سهلة القيادة في المدينة. ماروتي لديها مجال لتحسين أداء متوسطة المدى وعالية السرعة على الرغم من. وكانت تويوتا إنوفا دائما المعيار عندما يتعلق الأمر بالركوب والمناولة بين 7 مقاعد. ومن المعروف أن يكون معظم كوتكار أسكوت مبف لدفع أيضا. حسنا، أستطيع أن أقول بأمان أن إرتيجا يأخذ عباءة الآن. ليس من المستغرب أن إرتيجا يقوم على منصة سيارات الركاب المعاصرة، وليس على الجسم على الإطار الأشعة فوق البنفسجية (مثل معظم 7-سيترس في سوقنا). ليس فقط هو إرتيجا الأكثر مثل سيارة لقيادة جميع مبفس، وركوب والمناولة الإعداد هو ما يقرب من الكمال كذلك. و إرتيجا ديه جودة ركوب لا تشوبها شائبة في سرعة منخفضة وأنه يمتص أسوأ الطرق مع أبلومب. حتى مع زيادة السرعات إلى مستويات المبحرة المعتدلة، و إرتيغا تتسطح الطرق السيئة دون رمي الركاب حولها. عندما كان كبزين يقود فوق الطرق المكسورة دون إبطاء، لم أكن مرتاحا على المقعد الخلفي. في سرعة عالية على الطرق غير المستوية على الرغم من، كما أشار غتو في استعراضه دزير، والتعليق لينة يؤدي إلى قدر معين من الحزم لا لزوم لها أمبير الحركة العمودية. في النهاية الخلفية للسيارة تفتقر إلى الشعور المزروع فوق ممرات متموجة من المدرج. هذا يمكن أن يؤدي إلى عدم الراحة الركاب، إلا إذا كنت تبطئ. على الرغم من لحن تعليق لينة، والتعامل ليس في جميع أنحاء المكان (بمعايير مف). بالتأكيد، لا كوتسويفتكوت حول الزوايا، ولكن يمكنك تقييم إرتيجا على قدم المساواة مع بعض سيارات السيدان بهدوء. على عكس مبف الأخرى التي تتطلب منك أن تبطئ لكل زاوية فوق 70 كم في الساعة، و إرتيجا يسمح لك أن تأخذ لهم المزيد من الثقة. لفة الجسم هناك، ولكن أفضل بكثير تسيطر عليها من المنافسين 7 مقاعد. على سبيل المثال، أخذ أقسام غات بسرعة هو في أي مكان كما مقلقة تجربة كما في زيلو أو غراندي مكيي. قاعدة العجلات الطويلة هي مساهمة كبيرة في الاستقرار الجيد لل إرتيجا. يمكنك القيام برحلة بحرية على مسافة 120 كم / ساعة على الطريق السريع، مع توجيه التوجيه بما فيه الكفاية بسرعات ثلاثية. على الجانب الآخر، فإن توجيه الطاقة الكهربائية يفتقر تماما في ردود الفعل. وبفضل وزن كبح أعلى، فإن القيادة ليست ريشة ضوء بسرعات منخفضة، ولكن ضوءها لا يزال بما فيه الكفاية لتناسب أذواق السوق الشامل. القيادة يشعر جهد عند القيادة في جميع أنحاء المدينة. في الواقع، فإن إرتيجا يشعر وكأنه أكثر من هاتشباك صبي طويل القامة من مف في جميع أنحاء المدينة. انتهى بنا الأمر إلى اتخاذ عدد قليل جدا من U - يتحول على الطرق الضيقة، و أصغر نسبيا 5.2 متر تحول دائرة نصف قطرها بالتأكيد يساعد. وعلاوة على ذلك، فإن جلوس أطول وكبير المسببة للاحتباس الحراري نتيجة في الرؤية الأمامية رائعة. في خطوة ترحيب، ماروتي يزود جميع 3 إرتيغا الديزل المتغيرات مع أنظمة الفرامل عب أمبد أمبير. وعلاوة على ذلك، وتقاسم المنافع هو متاح حتى كخيار على فكسي البنزين البديل، مما يجعل البنزين قاعدة إرتيغا لكي واحد فقط دون عبس مكابح إبد المكابح. ثاتس ماروتي اعترف الفرامل الفقيرة من سويفت و دزير غير عبس المتغيرات لقد أكد مع ماروتي أن إرتيجا في الواقع يحصل على قرص أكبر أمبير طبل الفرامل من سويفت أو دزير. ثاتس أيضا لماذا جميع المتغيرات إرتيجا الحصول على عجلات 15quot، بدلا من 14quot للمتغيرات أقل. أكبر قطر اسطوانات أقراص تتطلب الحد الأدنى 15kt عجلة الحجم. ونتيجة لذلك، الكبح ممتازة. حتى في ظل ظروف الكبح الصعبة، لا تزال إرتيجا تتألف مع أي دراما على الاطلاق. دواسة الفرامل من السهل جدا لتعديل، والتقدم هو خطية مرضية. التعديل الأخير تم بواسطة غتو. 26 أبريل 2012 في 18:02. 8226 شوتوت كبيرة ل كبزن لمرافقة لي على هذا محرك الأقراص، واطلاق النار على بعض الصور. بفضل Jalsa777 لمعالجة الصور. 8226 و إرتيجا ديه 96 توطين من يوم إطلاق نفسه. 8226 لتجنب الصورة كومكومرسيالكيوت، وتقليل فترات الانتظار للمالكين الخاص، لن يتم بيع إرتيجا لأصحاب الأسطول خلال الفترة الأولية من البيع. 8226 ستبدأ الصادرات إلى إندونيسيا في مايو 2012. 8226 في أسبوع من الإطلاق، حصل إرتيجا على 10،000 حجز. لسوء الحظ، فترة الانتظار تعمل بالفعل أكثر من 4 أشهر في بعض المترو. 8226 فترات الخدمة. 1000 كم 1 شهر، 5000 كم 6 شهور و 10000 كم 12 شهر. بعد ذلك، في كل 10000 كم. 8226 أقفال نظام دخول بدون مفتاح يفتح السيارة مع تأكيد مسموع. المحصول الحالي من السيارات عادة ما يكون قفل الصمت فتح. 8226 ينبغي أن يطلق ماروتي الآن رياضة سويفت مع محرك البنزين K14 المتاح بسهولة. فإنه سيجعل واحد هيك من هاتشباك متعة. بسيطة المرحلة 1 التعديلات من السهل أن تأخذ K14 إلى أكثر من 100 بب. 8226 أراي تقييمات كفاءة الوقود. 16.02 كبل (بنزين) و 20.77 كبل (ديزل). 8226 يتم وضع خزان الوقود تحت الصف الثاني من المقاعد ولديه قدرة 45 لترا فقط. قد يكون مقبولا في هاتشباك أو سيدان، ولكن بالتأكيد ليس في 7 مقاعد مبف المتوقع أن تغطي مسافات طويلة الطريق السريع. من حيث مجموعة خزان الديزل على الرغم من أن إرتيجا يمكن أن تتطابق مع منافسيها، وذلك بسبب ارتفاع كفاءة الوقود. قد لا يكون البنزين إرتيجا مجموعة جولات مرضية. 8226 مرآة الغرور فقط لأشعة الشمس الجانبية. سائق الجانب قناع يحصل على تذكرة حامل. 8226 يتم تصنيف التخليص الأرضي عند 185 ملم. كذلك انتظر أصحاب إرتيجا لتأكيد ما إذا كانت السيارة يمكن عبور بانغالوريس العملاقة سرعة قواطع، مع 7 على متن الطائرة، دون كشط. 8226 ميزة أنيق للهند. الأبواب التلقائي قفل بمجرد الحصول على التحرك. وفتح عند إزالة المفتاح من الاشتعال. أيضا، فإن الأبواب لصناعة السيارات في فتح في حالة تحويلة كبيرة. 8226 إذا قمت بإلغاء قفل باب السائقين، تظل الأبواب الأخرى مقفلة. شيء جيد عندما يكون لديك الأشياء الثمينة (على سبيل المثال جهاز كمبيوتر محمول) على المقعد الخلفي. يجب استخدام زر قفل مركزي منفصل لفتح جميع الأبواب الأربعة. 8226 مؤشر ساق يحصل على كوتون-توشكوت حارة تغيير مؤشر وظيفة. لطيف. 8226 یحصل نظام مجموعة الأدوات علی ضبط 7 خطوات للإضاءة (السطوع). لاحظ أن الخطوة 7 يحافظ على متر في نفس المستوى كما في 6 فقط ميد يحصل على أكثر إشراقا على المستوى 7. 8226 لديه لوحة ألوان مثيرة للاهتمام، بما في ذلك المارون المعدني والبني. ومع ذلك، ليس هناك خيار اللون الأسود. 8226 ستيريو مقلوب الضوابط. وحدات الرأس عالميا لديها مقبض مستوى الصوت على الجانب الأيسر. ليس ذلك في إرتيجا. 8226 وحدة رأس تحصل على تعديل حجم حساسة للسرعة. 8226 أنفق ماروتي 410 كرور على تطوير إرتيجا. وبسبب المنصة المشتركة (أي مع سويفت) أن التكاليف كانت أقل نسبيا. Profit margins on UVs are F-A-T and this car will be a significant contributor to Marutis bottom line. Also, remember that UVs are poised to overtake sedans very soon. This is the category-wise breakup from March 2012: Thanks Vid6639 for the fantastic review rating it the well deserver 5-stars. GTO: This makes sense for someone with our family requirement. A family car for 7 within the city and a long distance commuter of 4-5 with adequate luggage space. Not to mention the fantastic A. S.S and fuel efficiency to match, coupled with the best part - price P. S. Have been eagerly waiting for this for so looonnngg. Last edited by vinjosep. 25th April 2012 at 22:58. The following BHPian Thanks vinjosep for this useful post: 25th April 2012, 23:02 Thanked: 346 Times Thanks for the amazing review Covered all the aspects of the car really well. The competition is heating up amp many more launches in the compact SUVMUV market, every company is trying to give the best to their customers The best thing about this car its a maruti with space for 7 passengers at a price of a sedan Last edited by YSH. 25th April 2012 at 23:04. Originally Posted by GTO Viddy, THANK YOU for sharing the much-awaited Ertiga review with us. Your attention to detail is simply outstanding. Rating your review a well deserved 5 stars. Personally, Id just throw away the 3rd row seat and use the Ertiga as a spacious 4 5 seater, with unbeatable legroom, comfort and luggage space. Hope its easy to remove. 1. I would use this as a spacious 45 seater than using it as a 7 seater. Its no way comfortable 7 seater for long distance rides. Since the day I saw this car on Auto Expo thread, I have been saying that this will be more of a competition to hatchbacks and sedans rather than competing directly with Innova and Xylo. Lets see what sales chart proves. By the way, another excellent review. You are bound to have stumbled upon the term Horsepower, whether you own a vehicle or not. HP is a measurement which is used during ads for cars, and it8217s also something that you will often hear being used by those who work in machine shops, or even men who are car enthusiasts, but what about the term Brake Horsepower, or BHP The difference between the two is what we will now uncover. First, let8217s start with what HP is all about. Invented by James Watt, horsepower originally measured the amount of work, that a horse lifting coal out of a coal mine, could do in a minute. Back then, one HP equated to 33,000 foot-pounds. Today, you can easily convert HP into different units, like 1 HP that equates to 746 Watts. It can also be converted into British Thermal Units, or BTU, joules and calories. However, the most common use of HP, as a unit, is to measure the power of an engine 8216 which you can determine by hooking it to a dynamometer. What HP actually measures, is the maximum rate of acceleration and the top speed of the car. On the other hand, Brake Horsepower measures the HP of an engine without considering the loss in power that is caused by some parts of the engine, like the generator, gearbox, water pump and other auxiliary parts. There are actually no other key differences between BHP and HP, other than the fact that when BHP is measured, the engine torque is determined by applying a break to the flywheel 8216 as opposed to using a torque converter, like in the case of HP. To summerize, HP is measured with all the accoutrements attached to the engine, to determine its maximum rate and speed. BHP, on the other hand, is more of a theoretical calculation, which is made under lab-controlled conditions, and without having anything attached to the engine. 1. HP is the output horsepower rating of an engine, while BHP is the input brake horsepower of an engine. 2. B HP is the measurement of an engine8217s power without any power losses, while HP is BHP less the power losses. 3. HP is measured by hooking up the engine to a dynamometer, while BHP is measured in a controlled environment without anything attached to the engine. Share this: Post navigation Leave a Reply Cancel reply I8217d disagree with the descriptions used 8211 much of it is closer in truth to the difference between gross power output and net power output. While the use of BHP to denote measurement at a load, or brake (not break, as spelled in the article) is correct, it does not necessarily mean that this must be at the engine flywheel 8211 power as measured at the wheels by a dynomometer is also BHP, as it is still being measured at a brake. The article also omits certain erroneous uses of the term horsepower, such as the old British vehicle taxation system that rationalised HP as being related largely to cylinder bore in order to assign a levy 8211 hence car models being known by numbers such as 8220seven8221 or 8220twelve8221, denoting their taxable classification. Interestingly, this also had the side effect of encouraging manufacturers to build small-bore, long-stroke engines for a given capacity, to minimise the duty rate attracted. Agree with you Chris. Dave has no idea what he8217s talking about. Dave is an idiot. Thanks for the article I agree with both Dave and Chris8230.both valid. I didn8217t know about the taxation on the cylinder bores though. Ok so if I understand this correctly8230BHP is in a controlled evnirnment with nothing attached to the engine except something such as a brake from an engine dyno, and the same can be said about 8220RWHP8221 rear wheel horse power82308230which is also considered a 8220break8221 or Brake lol ok now im confused again. All I do know is in the 8220real world8221 you loose power through the drive train transmission, drive shafts, rear diffs, axles etc. these all play parts on 8220robbing8221 horse power or should I be more acurate and say Torque. Because the horse power is just the speed at which is turns8230..not the force behind it kinda like volts vs amprage82308230.I do hear the term BHP and I have been in the auto industry for MANY years8230.in service depts and as a gear head growing up sooooo i need clarity here lol h. p. is the short version of h. p. It can be measured at flywheel, or rear wheels. It is torque in ft. lbs. times rpm divided by (if foggy memory hasn8217t let me down) 5250. That is why the hp and torque curves always cross at that rpm, no matter the ultimate power produced or the rpm where peak occurs. There is another kind of h. p. that was used in detroit that is an unrelated figure derived by some geeky calculations that is highly inaccurate, but was used to understate the power produced for some tax avoidance or regulatory advantage when the d. e.q. or e. p.a. was going apesht in the gas-ripoff days of the 708217s and 808217s. An example would be a 1984 mustang h. o. 302 that was rated at 175 sae net and produced 205 on an engine dyno. Those net ratings were continued for many years and have no basis in real output. First I want to point out to Will that torque is not measured in ft-lbs, it is measured in lb-ft. While these two units seem to be the same, they are, in fact, not, however, they are dimensionally equivalent Both of these units are what is known as vector quantities. This means they are directional, and that must be factored in. In the English Imperial system, force and distance (actually displacement) are at a maximum when they are in the same direction. Mathematically this known as dot product. This is expressed as workforce distance X the sine of the angle between their directions. If the force and distance are in the same direction, the angle is 0 degrees, which has a sine of one. So to calculate work, just multiple the quantities. Torque is calculated using what is known as a cross product. Thus torque force X distance X cosine of the angle between their directions. The sine of zero degrees is zero, so torque would always be zero if a dot product would be used. torque is maximized when the quantities are perpendicular because the cosine of 90 degrees is 1.00 To distinguish the difference in calculating work and torque, work is always shown as ft-lb and torque is shown as lb-ft. If this sounds like you8217d need a degree in physics to understand, you8217re probably correct. Lots of people make the same mistake. Maybe this is why the imperial system has all but disappeared. The metric system has no such distinction although in my opinion, it should. Most of that was good, but a dot product is calculated by multiplying the cosine of the angle between vectors by their magnitude, not sine. That should clear up any confusion because of you saying that sin(0)1 at one point and sin(0)0 which is correct at another. You also said cos(2)1, but it equals 0. Sin(2)1. I don8217t know if you just remembered wrong, or if you were trying to explain after barely understanding someone else8217s explanation8230 You nerds figure it out. I8217m gonna go drive that bitch. HP is called as Indicated Horse Power i. e.IHP means the Horsepower actually deveploped at the engine shaft. BHP means Brake horse power i. e. power actully used by the engine to perform the work. BHP is always less than IHP. IHP.-BHP. FHP. FHP means power wasted in Engine friction.,it is also called as Frictional Horsepower. This article confuses more than it explains. A much simpler and arguably more accurate explanation would be: 8211 HP measured on the wheel, i. e. the power a vehicle will transfer to the road. 8211 BHP measured on the crankshaft, i. e. the power of the engine alone without any other components of a vehicle that 8220rob8221 the engine of power. One is a measure with everyday practicality. The other makes sense to engineers only, but is often used as a marketing gimmick to confuse the general public because it8217s always higher. Neither measure the maximum rate of acceleration and are very different from torque, a measure that is thrown into this article for no good reason. horsepower is by nature torque x rpm a constant, I believe 5250. You can8217t measure horsepower without measuring torque. 8220It can also be converted into British Thermal Units, or BTU, joules and calories.8221 That8217s like saying you could measure a cup of water in units of Niagara falls. No conversion can take away the time portion of a unit of power without defining time. Yes you can, you just get both the time it takes to do the job, and the energy needed, so if you have a timeframe, you can tell how much energy you need in cal. or Joules to get there, and since all work takes time, it8217s the same as to say that the work you do and the sallery you get has nothing to do with eachother, since it is relative to the time you use doing it, you can still measure your work in it, you just have to include the factor of time. Ok Mr Bugatti, knowing that no engine runs at 100 efficiency and considering that no self respecting company would sell a mode of transport that would have 12 hp to every bhp. My question is this, what is a reasonable efficiency rating that I could use as a rule of thumb for figuring the hp or bhp when the other is given And is there a slope involved that I could factor size of engine or other notable variables Bottom line question - what is the formula for the hp and bhp I8217ll try google bhp-hp to see if I get anywhere. Ps: for those who want to correct me, my autocorrect already beat me up One very very important thing that has not been mentioned in this article is that horsepower has a different definition depending on where you are. A metric horsepower is 98.6 of the Imperial mechanical horsepower. I8217m only mentioning this because the difference of bhp and hp is in the same category and sometimes car manufacturers use different definition of hp depending on where the engine came from. Everyone, including the original writer of the article, who has passed comments on this page (except for Billy) is an idiot Yes, do try the Wikipedia article8230 Gerhard I8217m really confused. I thought BHP was power calculated at the wheel (after loss of drive train) Every Dyno and vehicle spec sheet reflects that. Here it states BHP does not consider the loss through drive train. OK, so some of you are ignoring my earlier suggestion to have a look at Wikipedia. So try this 8230 Power is the rate of doing work. Work is done when a force moves its point of application. (So to move the point of application faster requires more power.) Power can be measured in various units, but most commonly kilowatts and horsepower. As technical units of measure, these are exact and unequivocal. One kilowatt is 1000 watts where 1 watt is 1 Nms, for example a force of 1 Newton moving at 1 meter per second, or a force of half a Newton moving at 2 meters per second 8211 you get the idea. Similarly, 1 horsepower is 550 ft-lbfsec, for example a force of 550 lbf moving at 1 foot per second. So what about bhp The problem here is that, as some above have said, the term horsepower has been abused. For example, the RAC in the UK (for Americans and others, the Royal Automobile Club in the United Kingdom) conjured up the approximate power rating of a car engine by using some function of bore, stroke and number of cylinders (and NOT the engine capacity in litres or in cu ins) 8211 but a more-or-less meaningless number 8211 and called it horsepower (usually RAC horsepower). Well, the b in bhp stands for brake, and is intended to show that the value represents 8216real8217 horsepower, usually obtained by measurement on a dynamometer, commonly called a brake. In a vehicle system, starting in the cylinders where the power is generated, there are losses through the engine itself, through the transmission, wheel bearings and tyres all the way to generating the force at the road surface which propels the vehicle. (Let8217s forget gas turbines and rockets for now.) Two common types of dynamometer are engine dynamometer and chassis dynamometer (rolling road). The engine dynamometer typically measures power delivery at the flywheel and, after correction for STP (standard temperature and pressure), would then be quoted as engine bhp. That number has an exact equivalent in kilowatts. It is the power at the flywheel which is normally quoted by vehicle manufacturers. The rolling road dynamometer measures the power delivery after all the transmission and tyre losses etc. This would generally be used for development, quality control or other purposes and would usually not be published. (As a possibly interesting aside, a measure called indicated horsepower attempts to estimate the power generated in the combustion process before any engine losses.) For anyone wondering about torque versus power, power is generated by a torque rotating at some angular velocity (rotational speed) and is equivalent to a force moving at some linear speed. (A static torque is generating exactly no power.) So the power at the flywheel minus transmission losses gives the power at the wheels. This could be given in bhp (or just 8216real8217 hp), kW or any other 8216proper8217 power unit. I hope this helps somebody. BHP Billiton Ltd (BHP) BHP Billiton Limited is a global resources company. The Company is a producer of various commodities, including iron ore, metallurgical coal, copper and uranium. Its segments include Petroleum, Copper, Iron Ore and Coal. The Petroleum segment is engaged in the exploration, development and production of oil and gas. The Copper segment is engaged in mining of copper, silver, lead, zinc, molybdenum, uranium and gold. The Iron Ore segment is engaged in mining of iron ore. The Coal segment is engaged in mining of metallurgical coal and thermal (energy) coal. Its businesses include Minerals Australia, Minerals Americas, Petroleum and Marketing. The Company extracts and processes minerals, oil and gas from its production operations located primarily in Australia and the Americas. The Company manages product distribution through its global logistics chain, including freight and pipeline transportation. Its businesses include Minerals Australia, Minerals Americas, Petroleum and Marketing. بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة هيئة قبرص للأوراق المالية والبورصة (قبرص)، سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أستراليا) لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (قبرص)، مجلس الخدمات المالية (جنوب أفريقيا) نحن نشجع يمكنك استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، وتبادل وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب ويرسوف كل يأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار: إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز وعلى المسار الصحيح. فقط نشر المواد ثرسكوس ذات الصلة بالموضوع قيد المناقشة. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملحوظة. سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها أندور الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ النابية، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. دونرسكوت احتكار المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط. سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفسترسكوس. لقد قرأت إرشادات التعليقات الخاصة بالاستثمارات وأوافق على الشروط الموصوفة. هل تريد بالتأكيد حذف هذا المخطط استبدال الرسم البياني المرفق مع مخطط جديد يرجى الانتظار لمدة دقيقة قبل محاولة التعليق مرة أخرى. شكرا على تعليقك. يرجى ملاحظة أن جميع التعليقات معلقة حتى وافق عليها المشرفين لدينا. ولذلك قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يظهر على موقعنا على الانترنت. This comment has already been saved in your Saved Items Share this comment to: Hopefully price will bounce off and upwards from the middle BB on the daily. Still seems cheap. This comment has already been saved in your Saved Items Share this comment to: 14 here we come. 3 months. This comment has already been saved in your Saved Items Share this comment to: I hope so cos ive got it short from 14:68 Are you sure you want to delete this chart Replace the attached chart with a new chart Please wait a minute before you try to comment again. الإبلاغ عن هذا التعليق أشعر بأن هذا التعليق هو: البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه غير لائق تم إرسال التقرير الخاص بك إلى المشرفين على التعليق إضافة رسم بياني إلى تعليق تنويه: فيوجن وسائل الإعلام نود أن نذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيق. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات. فوسيون ميديا ​​أو أي شخص يشارك في فوسيون ميديا ​​لن يقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات بما في ذلك البيانات، ونقلت، والرسوم البيانية وإشارات بوزيل الواردة في هذا الموقع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة.

No comments:

Post a Comment